شعر قدیم
(عرب فارس)
بین الماضی والحاضر
پنج شنبه 20 تير 1392برچسب:, :: 3:26 بعد از ظهر :: نويسنده : محمدابراهیم یوسف الحمادی

هذه الابیات قالها الشیخ الشاعر(محمدبن حسن بن عبدالله العبیدلی)شیخ العبادله وهو

یرد علی ملا  قریة الگریشه اللی هو الملا احمد عندما ذمّ التتن او النارجیله بهذه الابیات...

 

انّنی اهدی سلام الی کریمٌ من کرام                      من له عند مقام فی فوءادی انا ماحییت

من له اعلی الرتبّ فی المعانی والادب                    هذا ابلغ ماکتب فی القوافی انا انثنیت

اعنی الیوم انا الملا احمدا فی الگریشه مولدا            من لشعره قد غدا انت عنه قد نهیت

حضرة السید رفیق جدّه رکنٌ وثیق                          هذا انا ما   قدّریت

الشعر یا اخی بین الصحاب وکاالفواکه یستطاب         وانّی کتبت ذا الکتاب والاذن منک بغیت

لاتلومنی فیه الیوم انا یا خلیل تحت اسلوبٍ جمیل    سوف اتی بدلیل من خواصّه انا جربیت

لیس فی التتن خطر لا ولا فیه ضرر                         فیه منافع للسّفر یدخلک فی کلّ بیت

کم طردنا به نعاس وکم جمعنا به حواس                وکم ایکیّف کل راس خصّه من نومک وعیت

وعنده ریح الزّکام وکم ایهزّم للطعام                      وکم اینفّس للمشام لاتخف حدّ ماکلیت



نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:





پيوندها
  • جی پی اس موتور
  • جی پی اس مخفی خودرو

  • تبادل لینک هوشمند
    برای تبادل لینک  ابتدا ما را با عنوان (عرب فارس) و آدرس arabfares.LXB.ir لینک نمایید سپس مشخصات لینک خود را در زیر نوشته . در صورت وجود لینک ما در سایت شما لینکتان به طور خودکار در سایت ما قرار میگیرد.







ورود اعضا:

نام :
وب :
پیام :
2+2=:
(Refresh)

<-PollName->

<-PollItems->

خبرنامه وب سایت:





آمار وب سایت:  

بازدید امروز : 48
بازدید دیروز : 13
بازدید هفته : 91
بازدید ماه : 91
بازدید کل : 96536
تعداد مطالب : 44
تعداد نظرات : 11
تعداد آنلاین : 1